جابرييل مارتينيلي: لعبني مع آرسنال منعني من المشاركة مع المنتخب البرازيلي

كشف النجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي لاعب نادي أرسنال الشاب كواليس منعه من الانضمام إلى صفوف منتخب البرازيل تحت 23 عاما خلال الفترة الماضية، من أجل المشاركة مع الفريق في مبارياته سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو بطولة الدوري الأوروبي خلال المباريات الماضية.

وكان مارتينيلي من المفترض أن ينضم لصفوف منتخب البرازيل تحت 23 عاما خلال الأيام الماضية، من أجل تدعيم هجوم الفريق في المباريات التي ينتظرها في شهر فبراير ومارس المقبلين ألا أن اللاعب استمر مع فريق أرسنال من أجل المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتنسيق مع إدارة منتخب البرازيل.وقال مارتينيلي خلال تصريحات صحفية في أكثر من جريدة إن اللعب والمشاركة مع نادي أرسنال هو ما حرمه من الانضمام إلى صفوف البرازيل خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه سعيد بتلك الخطوة وهو ما طلب ذلك بعد الجلوس مع إدارة الفريق والجهاز الفني خلال الفترة الماضية، والتي طالبته بالاستمرار مع الفريق من أجل الحاجة إليه في ظل العديد من الغيابات.


وأضاف اللاعب أنه قد تحدث بالفعل مع المنسق العام الخاص بالمنتخب البرازيلي وأخبره برغبة النادي في استمراره خاصة في ظل مشاركته أساسيا مع الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن المنتخب البرازيلي لم يمانع نهائيا في استمراره مع الفريق خلال الفترة الماضية خاصة أن اللاعب يتألق بشكل لافت للنظر مع الفريق الإنجليزي.
وأشار إلى أن المنسق الخاص بمنتخب البرازيل طالبه بإثبات نفسه وبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على لياقته البدنية ومحاولة حجز مكان أساسي في تشكيل نادي أرسنال خلال المباريات المقبلة، خاصة أن أرسنال لديه أسماء مميزة في مركز المهاجم لذلك يجب بذل قصارى جهده من أجل المشاركة.
وتوهج البرازيلي بشكل لافت للنظر مع نادي أرسنال خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل أرتيتا المدير الفني للجانرز يعطيه الثقة بشكل كبير ويجعله أساسيا في المباريات الماضية كلها، ونجح اللاعب في إحراز هدفين في آخر ثلاث مباريات مع الفريق.
وتعادل أرسنال سلبيا في آخر لقاء له أمام نادي بيرنلي في الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك البرازيلي في اللقاء لكنه فشل في التسجيل

[Collection]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم 18 / 6 / 2020 بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ضد الأفيس اليوم 18 / 6 / 2020 بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة خيتافي ضد إسبانيول في الدوري الإسباني.