القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد ناجي يكشف موقف سموحة من التعاقد مع شريف إكرامي

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وسموحة حاليا، عن إمكانية تعاقد فريق سموحة مع حارس النادي الأهلي الراحل شريف إكرامي، خلال فترة الانتقالات المقبلة خاصة بعد إعلان الحارس رحيله خلال الساعات القليلة الماضية عن صفوف النادي الأهلي.

وكان شريف إكرامي قد أعلن عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” رحيله عن النادي الأهلي بعدما فشل في المشاركة خلال الفترة المقبلة، مع أن عقده سينتهي بانتهاء الموسم الجاري، لذلك فضل الحارس أن يخوض تجربة احتراف في نادي آخر غير الأهلي، مؤكدا أن تلك الخطوة أقدم عليها بنفسه ولم يجبره أحد على الخوض فيها، معبرا عن احترامه الشديد للنادي الأهلي وسعادته عن الفترة التي قضاها داخل النادي.

وقال “ناجي”، خلال تصريحات صحفية مساء أمس إن قرار رحيل شريف إكرامي عن صفوف الأهلي لا يخص أي شخص إلا هو، ولا يمكن لأحد التدخل في ذلك، خاصة أنه بالتأكيد الحارس لديه العديد من الحسابات خلال الفترة المقبلة من أجل أن يحسبها لنفسه ويرى من هو النادي المفضل الذي يريد الانضمام إليه أم يعلن اعتزاله.

وأضاف مدرب حراس مرمى نادي سموحة أن شريف إكرامي حارس مميز وبالتأكيد هو إضافة لأي فريق، ومازال لديه القدرة للاستمرار في الملاعب خلال الفترة المقبلة، لأنه مازال قادر على العطاء داخل الملعب، مطالبا الحارس بعدم الاعتزال في الوقت الحالي والاستمرار ومواصلة اللعب سواء في الأهلي أو أي نادي آخر.

ورفض “ناجي” التحدث عن انضمام إكرامي لسموحة في الوقت الحالي احتراما لإدارة النادي الأهلي، مؤكدا أن إكرامي حارس كبير وإضافة لأي فريق ينضم له، ولكنه لا يستطيع أن يفصح عن أي كواليس في الوقت الحالي، خاصة أن إدارة الأهلي ن الممكن أن تتمسك باللاعب خلال الفترة المقبلة، أو اللاعب يعود عن قراره.

والجدير بالذكر أن شريف إكرامي لم يلعب مع النادي الأهلي هذا الموسم سوى في لقاء واحد أمام تليفونات بني سويف في بطولة كأس مصر وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في واحدة من المباريات التي لم تكن على المستوى للحارس والفريق بشكل كامل.

[Collection]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع