القائمة الرئيسية

الصفحات

في ظاهرة مثيرة للغاية، شهدت تدريبات نادي بايرن ميونخ مساء أمس الأربعاء أحداثا مثيرة للغاية في التدريبات خاصة بين اللاعبين، حيث شهدت شجار حاد للغاية بين اللاعبين، دون تدخل المدير الفني للفريق وفض الأزمة، بل انتهت الأزمة بين اللاعبين وبعضهما، ولم يتدخل المدير الفني فيها حسبما جاءت التقارير الصحفية من أكثر من صحيفة.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الألمانية والإسبانية عن أن تدريبات نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الساعات الماضية، كانت في حالة هرج ومرج بشكل كبير، خاصة بعد حدوث تشاجر بالأيدي وصل إلى حد الصفع بين اللاعبين بسبب التدريبات والتدخل العنيف فيها.

ووفقا لما نقلته صحيفة “بيلد” الألماني، أن المدافع الألماني جيروم بواتينج قد تشاجر بشكل قوي وعنيف مع زميه جوريتسكا بعد تدخل الأخير عليه بشكل قوي في التدريبات مساء أمس، وهو ما لم يقبله الألماني وجعله يدخل في مشاجرة حادة معه.

وأضافت الصحيفة أن المشاجرة بين اللاعبين وصلت إلى حد سيء للغاية، حيث تشاجر اللاعبين بالأيدي بعد تدخل عنيف للغاية من جورتسيكا على نظيره بواتينج، ووصل الأمر إلى التشاجر بالأيدي ومن ثم قام بواتينج بصفع زميله، وهو ما أثار وأشعل الأحداث بشكل كبير بين اللاعبين وبعضهما البعض، حتى تدخل عددا من اللاعبين الكبار في الأزمة وتم حلها.

وتناقلت الصحف أزمة تدريبات بايرن ميونخ بشكل كبير، وموقفها على التأثير على الفريق خلال الساعات المقبلة في المباريات سواء في بطولة الدوري الألماني، أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدثت صحيفة “آس” الإسبانية عن الأمر هي الأخرى قائلة إن الموقف لن يتطور بشكل كبير بين اللاعبين، حيث تدخل عدة لاعبين على رأسهم توماس مولر ومن ثم انتهى الأمر على ذلك.

وأضافت الصحيفة أن مولر وبخ زميله جوريتسكا بسبب أنه قد تدخل بشكل قوي أكثر من مرة على زميله في التدريبات، مشيرا إلى أن هذا التدخل العنيف قد كرره أكثر من مرة في التدريبات وهو ما كان أن ينشب عنه مشادة قوية للغاية، وهو ما انتهى بشكل كبير بعد تدخل مولر في الأزمة بين اللاعبين.

[Collection]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع