القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد تسجيل هدفين في هدف ليفانتي ، حقق الشاب فاتي رقما قياسيا مع برشلونة

شهد لقاء برشلونة وليفانتي في الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني تألق لافت للنظر للنجم الشاب إنسو فاتي لاعب نادي برشلونة، الذي تمكن من تسجيل هدفين في المباراة خلال أحداث اللقاء منحوا برشلونة التقدم في الشوط الأول، في لقاء شهد إشادات كبيرة باللاعب الشاب الذي يطلق عليه العديد أنه سيكون خليفة ليونيل ميسي في الملاعب بعد اعتزاله.

هدفي فاتي تسببوا في تحقيقه رقمين قياسيين في تاريخ نادي برشلونة بعد التألق اللافت للنظر امام نادي ليفانتي وقيادته الفريق في تحقيق ثلاث نقاط هامة في الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني أمام نادي ليفانتي في واحدة من اللقاءات التي كانت مثيرة للغاية بين الفريقين ولكن في النهاية انتهت بفوز النادي الكتالوني.

وتمكن نادي برشلونة من تحقيق فوزا هاما للغاية على حساب نادي ليفانتي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني في واحدة من المباريات التي كانت ستكون إعاقة كبيرة لبرشلونة في المنافسة مع ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ولكن أقدام إنسو فاتي حسمت الأمور.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أن فاتي أصبح هو أصغر لاعب في تاريخ نادي برشلونة يسجل هدفين في مباراة واحدة على مر تاريخ برشلونة خلال الفترة الماضية بأكملها، وذلك بعد صناعة ميسي الهدفين له أثناء المباراة.

وبهدفي فاتي في مرمى ليفانتي كان قد تخطى رقم خوانمي خيمينيز الذي كان قد سجل هدفين هو الآخر في مباراة واحدة ولكن في عمر 17 عام مع 115 يوم، بينما فاتي سجل في عمر 17 و94 يوم فقط.

ويعتبر هذا الفوز هو الفوز الثاني لنادي برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتين الذي قاد الفريق حتى الآن في ثلاث مباريات فاز في لقائين وهُزم في لقاء واحد أمام نادي فالنسيا في الجولة الحادية  والعشرين من عمر الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز الخفافيش بهدفين مقابل هدف على أرضه ووسط جماهيره، ليخسر البرسا صدارة الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد.

[Collection]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع