القائمة الرئيسية

الصفحات

مسؤول بالزمالك يكشف عن مشاهد خطيرة حول اللقاء الإفريقي الممتاز بين الزمالك والترجي

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ونجل رئيس الزمالك مرتضى منصور، عن موقف الفارس الأبيض من خوض لقاء السوبر الأفريقي أمام نادي الترجي التونسي في واحدة من المباريات الهامة للغاية بين الفريقين، والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تتويج الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومازال ناد الزمالك يرفض نهائيا خوض لقاء السوبر الأفريقي أمام نادي الترجي التونسي بسبب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أن السوبر الأفريقي سيقام في دولة قطر، وهو ما رفضه رئيس الزمالك نظرا للعلاقات المتوترة في الوقت الحالي بين قطر وبين جمهورية مصر العربية خلال السنوات القليلة الماضية.

وقال أحمد مرتضى، خلال تصريحات عبر استضافته في برنامج “زملكاوي” المذاع عبر فضائية “الزمالك”، والتي يقدمها الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن مجلس إدارة الزمالك مازال متمسك بموقفه بعدم خوض الفريق مباراة السوبر الأفريقي أمام نادي الترجي التونسي، خاصة أن الفريق مهدد بعدم اللعب في قطر وأن اللاعبين مازال حياتهم في خطر إذا سافروا إلى هناك.

وكشف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أن لاعبو الزمالك ومجلس الإدارة تلقوا تهديدات مباشرة بالقتل داخل قطر في حالة السفر لخوض مباراة السوبر الأفريقي، وهو ما لا يعلمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وكان يجب أن يتم إبلاغهم بكل ما يحدث مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يُقام لقاء السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي يوم الرابع عشر من فبراير الجاري في تمام الساعة السادسة في قطر، ومازال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم متمسك بشكل كبير بإقامة المباراة في قطر مثلما أعلن في البداية.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك إرسال قائمة الفريق حتى الآن إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل أن يتم تسجيل اللاعبين الجاهزين للقاء.

ويتواجد أكثر من مسؤول عن الكرة المصرية في الوقت الحالي في اجتماعات مكثفة مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من أجل إقناعه بإرسال الفريق للعب داخل قطر لإقامة السوبر الأفريقي والابتعاد عن أي عقوبات على الفريق في الفترة المقبلة.

 

[Collection]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع