أول حوار لـ فالفيردي بعد إقالته من برشلونة.. شاهد ماذا قال؟

فالفيردي

تحدث الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني السابق لنادي برشلونة، في أول حوار له عقب إقالته من نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية، المدير الفني كان قد مختفيا رافضا الحديث للإعلام خلال الفترة الماضية، ولكن بعد ظهوره أمس خلال الفترة الماضية فضل في التحدث عن الإقالة.

وكان نادي برشلونة قد أعلن خلال الشهر الماضي إقالة مديره الفني إرنستو فالفيردي بعد النتائج السلبية التي حققها مع الفريق والتي كان آخرها السوبر الإسباني، كما أعلن نادي برشلونة التعاقد مع المدير الفني كيكي سيتين المدير الفني لنادي ريال بيتيس.

فالفيردي يتحدث لأول مرة منذ إقالته من برشلونة

وقال فالفيردي خلال حوار في إسبانيا إنه كان سعيد وهو مديرا فنيا في نادي برشلونة، مشيرا إلى أن أي مدرب يكون مع النادي الكتالوني تكون الأضواء مسلطة عليه بلا شك ودائما مطالب من قبل الجماهير بتحقيق الانتصارات والبطولات خلال الفترة التي يلعب فيها.

فالفيردي
فالفيردي

وأضاف أنه لم يكن يهتم نهائيا بما كان يقال عنه من قبل الصحافة والإعلام وكل ما يفكر فيه كيفية تحسين الأداء وتحقيق الانتصارات من أجل رضاء الجماهير عنه.

وعن حياته بعد الإقالة من نادي برشلونة قال فالفيردي إنه لم يعد يشاهد الكثير من مباريات كرة القدم مثلما كان يفعل عندما كان مديرا فنيا لبرشلونة، وقرر أن يفصل تماما لفترة عن كرة القدم خلال الفترة الماضية، من أجل أن يفكر بشكل جدي في مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وأتم الإسباني تصريحاته قائلا إنه على الرغم من الإقالة من نادي برشلونة ألا أنها كانت واحدة من أفضل فترات حياته التدريبية، وكان سعيدا للغاية أنه جزء من تدريب النادي الإسباني خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه كان شرف عظيم له تدريب نادي بحجم وتاريخ برشلونة.

[Collection]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم 18 / 6 / 2020 بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ضد الأفيس اليوم 18 / 6 / 2020 بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة خيتافي ضد إسبانيول في الدوري الإسباني.