القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يكشف موقف أشرف بن شرقي ضد حرس الحدود بالدوري

كشف نادي الزمالك عن موقف لاعبه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والمنتخب المغربي من المشاركة أمام نادي حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي من المفترض أن يقام خلال الفترة المقبلة.

وكان أشرف بن شرقي قد تعرض للإصابة قبل خوض مباراته أمام نادي مازيمبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن حينها وفشل اللاعب في اللحاق بالأبيض في مباراتي وادي دجلة وأول أغسطس بعد ذلك.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الساعات القليلة الماضية جاهزية مهاجمه أشرف بن شرقي لخوض اللقاء خلال الفترة المقبلة، وأنه واحد من خياراته أمام نادي حرس الحدود الذي يمكن أن يعتمد عليها في المباراة المقبلة، مؤكدا أن اللاعب شارك بالفعل في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي دون وجود أي مشاكل وبالفعل من الممكن أن يبدأ في المباراة أساسيا خاصة أن الزمالك قد تأثر بالفعل بغيابه خلال المباريات الماضية.

يذكر أن نادي الزمالك يحتاج لتحقيق الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره عقب تعادل الفريق في الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، خلال الفترة الماضية بهدف لكل فريق، تعادل أحبط الجماهير وجعل الفريق يبتعد أكثر عن المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

وتأهل نادي الزمالك مؤخرا إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من أفضل مشاركات الزمالك خلال السنوات الماضية، حيث نجح الزمالك في التأهل في مركز الوصيف في المجموعة التي ضمت كل من نادي مازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة، وزيسكو الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي.

ويسعى نادي الزمالك إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ليكون قد عاد بالفعل للقارة السمراء بقوة بعدما نجح في الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي على حساب نادي نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك أحد الفرق المتصدرة في المجموعات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

[Collection]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع