أحمد شوبر يكشف تفاصيل رفض إكرامي الانتقال إلى بيراميدز لصالح الأهلي


كشف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي السابق كواليس رفض شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز أو نادي الجونة خلال الفترة الماضية من أجل أن يستمر في النادي الأهلي أو لا يلعب في فريق آخر في مصر سوى المارد الأحمر.








وأعلن الحارس المصري الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما فشل في المشاركة في المباريات مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث لم يشارك إلا في لقاء واحد فقط مع النادي الأهلي في بطولة كأس مصر، أمام تليفونات بني سويف والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.





وغرد شريف إكرامي حارس الفريق حول موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلنا رحيله عن المارد الأحمر الآن بعدما قضى أفضل سنوات حياته خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه قراره الشخصي ولم يجبره أحد على الرحيل أو الانتقال لصفوف فريق آخر خلال الفترة المقبلة.






 





وتحدث شوبير من خلال برنامجه الإذاعي أن شريف إكرامي قد عُرض عليه الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز أو الجونة خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن الرحيل عن صفوف النادي الأهلي مباشرة، متابعا: “الحارس تلقى اتصالات هاتفية مع نادي بيراميدز ونادي الجونة من أجل الانضمام إليهم ودعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ألا أن الحارس رفض الانتقال لأي نادي داخل مصر”.





وأضاف حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن شريف إكرامي يرفض تماما الانتقال لصفوف أي فريق داخل مصر، حيث ينوي الحارس الانتقال إلى أي دوري خارجي لتجربة احترافية جديدة بعيدة تماما عن أي فريق في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب رحيله عن المارد الأحمر.





وكان إكرامي والد شريف إكرامي قد صرح أنه قد ذُهل بقرار نجله بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الحارس يعشق الفريق وليس لديه أي أزمة أن يستمر في الفريق حتى نهاية مسيرته الاحترافية، ولكنه فاجئ الجميع بقراره بالرحيل عن المارد الأحمر حتى قبل انتهاء الموسم الجاري مع نادي الأهلي.

[Collection]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم 18 / 6 / 2020 بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ضد الأفيس اليوم 18 / 6 / 2020 بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة خيتافي ضد إسبانيول في الدوري الإسباني.