القائمة الرئيسية

الصفحات

ميدو يتحدث عن مستوى أزارو مع الأهلي: ليس فاشلا كما يُقال

ميدو

علق أحمد حسام ميدو ، لاعب نادي الزمالك الأسبق والمدير الفني لنادي مصر المقاصة، على مستوى النجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي والذي تمت إعارته إلى صفوف الشباب السعودي ليخوض تجربة جديدة داخل أروقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان وليد أزارو قد أشار العديد من المشاكل في النادي الأهلي قبل رحيله لصفوف نادي الاتفاق السعودي بعد الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي على الرحيل في ظل عدم مشاركته مع الفريق الأول بصفة أساسية، فضلا عن عدم اقتناع المدير الفني السويسري رينيه فايلر به خلال الفترة الماضية، وهو ما لم يقبله اللاعب.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي إلى مواجهة الزمالك في السوبر المصري يوم الجمعة المقبل الموافق عشرين من شهر فبراير المقبل، في واحدة من أقوى المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الفريقين في العالم العربي.

ميدو
ميدو

وقال “ميدو”، خلال تصريحات عبر فضائية أبو ظبي الرياضية خلال الساعات الماضية، أن وليد أزارو لا يعد لاعبا فاشلا مثلما يصفه البعض في الفترة الأخيرة، وإن كان فاشلا فإن أرقامه تثبت عكس ذلك، والأرقام التي حققها أزارو في الأهلي عجز عنها أسماء كبيرة يقال عنها ناجحة داخل النادي الأهلي.

ميدو يتحدث عن رحيل أزارو من الأهلي

وأضاف أن هناك تطورا ملحوظا في الصفقات التي أصبح يجلبها كلا من الأهلي والزمالك من شمال أفريقيا خلال الفترة الماضية، وهي ما تدل على حنكة الإدارة وحسن الاختيار الموجود في الوقت الحالي.

ميدو
ميدو

وتابع أن لاعبي الأهلي من شمال أفريقيا يأخذوا وقت أقل في التأقلم بسبب اللغة والثقافة متشابهة مع المصريين بشكل كبير، لذلك ستجد أمثلة ناجحة مثل وليد أزارو أو علي معلول الظهير الأيسر الذي يقدم مستوى مميز مع الفريق الأول في الوقت الحالي.

وأتم اللاعب تصريحاته قائلا إن اللاعب الأفارقة الموجودين في الوقت الحالي أيضا مميزين بشكل كبير، وعلى رأسهم أليو ديانج وجونيور أجاي لاعبي الأهلي.

 

 

[Collection]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع