أول تعليق من جاتوزو بعد الفوز على إنتر ميلان في كأس إيطاليا

جاتوزو

علق جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي على فوز فريقه على نادي إنتر ميلان بهدف دون رد ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا مساء أمس الأربعاء في واحدة من المباريات المثيرة للغاية بين الفريقين.

وعقب “جاتوزو” على الفوز خلال تصريحات تلفزيونية أعرب خلالها عن سعادته البالغة بما حققه فريقه في المباراة ونجاحه في تحقيق الفوز في النهاية قبل خوض لقاء العودة على ملعب نابولي والتي ستكون في غاية الصعوبة بين الفريقين.

جاتوزو
جاتوزو

وتمكن نادي نابولي من تحقيق انتصارا ثمينا بهدف دون رد على ملعب جوسيبي مياتزا ملعب نادي إنتر ميلان في لقاء سيطر عليه صاحب الأرض طوال اللقاء تقريبا، ولكن نجح نابولي في خطف هدف الفوز.

وأضاف المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي في تصريحاته قائلا إن الفريق مازال عليه التحسن في العديد من الأمور خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تحقيق الفوز ولكن مازال الفريق يواجه عدة مشاكل، هكذا يرى مدرب نابولي جاتوزو.

 

جاتوزو: سعيد بالفوز على إنتر ميلان ولكن لدينا عمل كثير

وتابع أنه لا يريد التقليل من مجهودات فريقه الذين قدموا مباراة مميزة وأظهروا التعاون بشكل كبير سواء على المستوى الهجومي أو المستوى الدفاعي خلال الفترة الماضي، مؤكدا أن الفريق يعمل ككتلة واحدة خلال اليوم، ولكنه ينقصه بعض الأشياء عليه الاكتمال فيها.

جاتوزو
جاتوزو

 

وأوضح أن فريقه قدم شوط أول مميز جدا من كل النواحي وكان سعيد بالأداء، ولكن الشوط الثاني سيطر عليه الفوضى وهو ما لم يعجبه ويرى أنه يجب التطور بشكل كبير في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

جاتوزو
جاتوزو

واختتم المدير الفني لنادي نابولي تصريحاته مهنئا اللاعبين بالمجهود والفوز على إنتر ميلان في عقر دارهم، مؤكدا أن الفريق لديه الكثير من العمل من أجل ضمان التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا خلال الفترة المقبلة.

ويسعى نادي نابولي إلى استعادة مكانته من جديد داخل الدوري الإيطالي خاص بعد تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة إلى ضبط الأداء خاصة أن الفريق يسعى للفوز

 

 

 

[Collection]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم 18 / 6 / 2020 بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ضد الأفيس اليوم 18 / 6 / 2020 بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة خيتافي ضد إسبانيول في الدوري الإسباني.